اختراللغة
هل تحتاج إلى معلومات عن التأشيرات ؟
VFS Global, Partnering Governments. Providing Solutions.
Partnering Governments. Providing Solutions.

شهادات حسن السلوك

توني أتكينز
مدير تأشيرات الدخول و الهجرة البريطانية ، بوجوتا

"شكرا جزيلا لاستضافتنا جميعا على تحسين التميز الخاص بنا في خدمة العملاء. المكتب يبدو رائعا و ذهب كل شيء بشكل جيد حقا. وشكرًا لكم مرة أخرى "

هيو كيتشي
موظف تقييم معايير التميز في خدمة العملاء في مركز التقييم (CFA) في مانشستر، المملكة المتحدة

"قمت بزيارتها اليوم في حين تقييمها لمعايير التميز في خدمة العملاء وأكدت هذه الزيارة بالعلاقة القوية وتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء

ملاحظة: تمتعت القهوة أيضا!

توني اتكينس

مدير ادارة تأشيرات الدخول التابعة لـ ((UKVI ، بوجوتا

سعادة السيد توميسلاف بوسينجاك
سفير جمهورية كرواتيا

التعاون بينسفارة كرواتيا و شركة في إف إس غلوبال لا يزال يستمر تميزا منذ بداية علاقة بينهما و نعتقد بأنه جميع متقدمي طلبات التأشيرات من الخليج يستفيدون من التعاون المستمر . وافتتاح مركز التأشيرات الجديد يعرّف عن فوز شركة في إف إس غلوبال في تقديم خدمات التأشيرات المتميزة في الخليج و تحقيق الارتياح بجهدهم بتقديم مساعداتلجميع الدول و الأشخاص الذين يريدون زيارة فيها.

ومن السعادة أن أحضر في حفلة افتتاحية لمركز استقبال طلبات التأشيرات و مشاهدة فوز شركة في إف إس غلوبال في الخليج و انا متأكد بأن التعاون سوف لا يزال يستمر لطويل الأجل و أقدّم تهنئاتي القلبية لموظفي شركة في إف إس غلوبال و إدارتها.

بادما غانيش
وكيل الوزارة ، حكومة الهند

تقوم شركة في إف إس غلوبال بإدارة مركز موارد العمال في الخارج منذ منتصف شهر نوفمبر 2014م و تشرف على تسجيل الشكاوى و توفّر المعلومات على اساس الحاجة في 11 لغة من خلال مراز خط المساعدة لمصلحة المهاجرين الهنود في الخارج و عائلاتهم فضلا عن المهاجرين الذين يرغبون فيها وهي تقوم أيضا بإدارة مراكز موارد المهاجرين في كوتشي و حيدر أباد وجورجاون حيث يكن للزوار الاتصال به للاستشارة / المعلومات عن وظائف في الخارج و الشكاوى ذات الصلة.

وزارة الشؤون الهندية في الخارج راضية عن الخدمات التي تقدمها بهم لأنهم استولوا على العمل وتتمنى وزارة لهم التوفيق في مساعيهم المستقبلية.

د . ماهيش شارما
معالي وزيرالسياحة والثقافة ، حكومة الهند

كنت مسرورا بإفتتاح مركز استقبال طلبات تأشيرات خاص بشركة في إف إس غلوبال في نيودلهي وبالتفاعل مع ممثلي العديد من الحكومات الذين يقدّمون خدمات اصدار تأشيرات من هذا المركز .

يسرّني جدا أن نلاحظ بأنه شركة في إف إس غلوبال فهي شركة ذات أصول هندية وتحتفظ على معايير عالمية للتميز في مجال خدمات تأشيرات وأهنئ جميع أعضاء الفريق لنجاحها في تحقيق المهام المتعدّدة تحت سقف واحد في العاصمة.

أنا واثق بأنه هذا المركز سيعزّز تجربة استقبال طلبات تأشيرات و سيقوم بتلبية احتياجات وتطلعات الهنود في جميع أنحاء العالم.

فيشنو براكاش
سفير ، سفارة الهند في السول

عّدني بأنه قد تولت شركة في إف إس غلوبال بأعمال معالجة التأشيرات بالنيابة عن سفارة الهند ، السيول يوم 2 فبراير 2015م و يسعدني أيضا الانتقال المندهش الذي يدل على إحترافية شركة في إف إس غلوبال و إنني واثق بأنه تقوم شركة في إف إس غلوبال بتقديم الخدمات ذات الجودة العالية والتي سوف تكون شعور بالفخر و الاعتزاز لكل من الشركة و كذلك سفارة الهند" .

بيتر شماهل
رئيس قسم التأشيرات في سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية في موسكو

السادة \ فريق في إف إس غلوبال المحترمين

شكرا جزيلا لكم للتعاون الكريم منكم ! التواصل اليومي معكم هو مريح جدا ومثلما من السهل. ونحن دائما معجبون مدى مرونة على حل القضايا لمشكلتنا وتطوير الحلول المبتكرة معنا و عندما وصلنا إلى موسكو، ونظرنا إلى خريطة الاتحاد الروسي و فهمنا معنى كلمة "على نطاق واسع" أيضا مع الإرتباط بالخدمات الخاصة بكم. الآن لا يبدو أن المنطقة لتكون ضخمة جدا كما فتحنا بالفعل 16 مركزا من تقديم طلبات التأشيرة و في العام الماضي فقد فتحنا أربعة مراكز تقديم طلبات التأشيرة الجديدة وفي هذا العام فسوف نقوم بفتح مكتب أكثر. وهكذا يبدو أن القصة مستمرة .

(مع التحيات من السيدة سفينجا ويلر، مسؤول عن التعاون من قسم التأشيرات الألمانية في شركة في إف إس غلوبال)

أندرياس كلاسين
القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية، ايكاترينبرغ

نحن ننظر اليوم إلى الوراء على عام واحد من التعاون الناجح مع في إف إس جلوبال في ايكاترينبرغ. سهل افتتاح مركز طلب التأشيرة في فبراير عام 2013 وعمليته الأكثر كفاءة ومهنة من قبل في إف إس جلوبال الحياة إلى حد كبير ليس فقط بالنسبة لقسم التأشيرة من القنصلية العامة الألمانية، بل أيضا - والأهم - لطالبي التأشيرات في منطقة الاورال.

جاءت تحسينات إضافية مع افتتاح مراكز التأشيرة مؤخرا في اوفا وبيرم في نوفمبر عام 2013 ويناير عام 2014 على التوالي.

نحن في غاية الامتنان لفي إف إس جلوبال لهذه المساهمة القيمة في تطوير علاقات أوثق بين منطقة الاورال وألمانيا.

بينيديكت لويتشيرير
مسؤول التنسيق في مركز تقديم طلبات التأشيرة (VAC) ، سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية في موسكو

فريق مؤسسة في إف إس العزيز،

من خلال كتابة هذه السطور أود أن أشكركم جزيل الشكر لتحميل النسخة الألمانية والإنجليزية على موقع مؤسسة في إف إس. لقد قمت بتصفح الموقع الجديد مساء الأمس، وأنا سعيد للغاية بعملنا المشترك. فقد قمنا بتوسيع المعلومات وتعديلها ، و كذلك قمنا بإعادة هيكلة العديد من القطاعات، و نجحنا في توفير تجربة ممتازة للمستخدم. وكان كل واحد منكم مصدرا دائما للدعم في هذا المشروع. وهذا يضيف إلى الكفاءة المهنية التي قد شهدتها منذ يوم العمل الأول مع في إف إس. و إن العمل معكم من دواعي الفرح و السرور.

آصف أحمد
سعادة السفير، السفارة البريطانية، بانكوك، تايلاند

أود أن أورد في السجلات بأن مؤسسة في إف إس غلوبال قد أثبتت كونها شريكة فعالة ومبتكرة ومهنية وموثوق بها. وتركز على احتياجاتنا المتغيرة في تعزيز عملية إصدار التأشيرة عن طريق تلبية الاحتياجات الملحة لطالبي التأشيرات لدينا.

إن مركز طلبات التأشيرة البريطانية الذي تديره مؤسسة في إف إس غلوبال في تايلاند هو في الحقيقة نقطة الوصل بين طالب التأشيرة والسفارة البريطانية ونقدر جميع الموظفين بصفتهم شركاء لنا.

وإن التطور الذي أظهرته مؤسسة في إف إس غلوبال خلال فترة خدمتي في تايلاند قد ساعدنا في تنمية مستوى خدماتنا وتقليص المسافة للزوار الراغبين في زيارة المملكة المتحدة، (نموذج متكامل للطلبات على الإنترنت، وخدمة متكاملة لتحديد المواعيد عبر الإنترنت، و تأشيرة الأولوية للسماح بإصدار قرارات سريعة لطلبات المسافرين من رجال الأعمال ومواعيد يوم السبت لتمكين المديرين التنفيذيين من تقديم طلبات التأشيرات و الحصول عليها، واتخاذ القرارات بشأن التأشيرات في عطلة نهاية الأسبوع).

وإنني أتطلع إلى أن تواصل مؤسسة في إف إس غلوبال العمل الممتاز دائما وأنتهز هذه الفرصة لأتمنى كل الموظفين كل خير.

كينغسلي ماجي
مدير العمليات الإقليمية، وكالة الحدود البريطانية، مانيلا، الفلبين

إن مؤسسة في إف إس غلوبال شريك تجاري رسمي لوكالة الحدود البريطانية في منطقة شمال شرق آسيا / أستراليا، وكذلك تتحمل المسؤولية عن تشغيل عدد من مراكز طلبات التأشيرة للمملكة المتحدة في اليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة وتايوان والفلبين. وتوفر مراكز تقديم طلبات التأشيرة مواقع مخصصة حيث يمكن للمتقدمين تقديم الطلب للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة.

ويقوم موظفو في إف إس غلوبال بفحص الطلبات المقدمة للتأكد من أنها قد اكتملت بشكل صحيح و معها جميع الوثائق الثبوتية المناسبة. كما يقوم موظفو في إف إس غلوبال بالإشراف على الحصول على البيانات اليولوجية (مسح الأصابع والصورة الفوتوغرافية) من كل صاحب طلب. ويتم تقديم خدمات إضافية مثل التحديثات عبرالرسائل القصيرة و إرجاع جوازات السفر عن طريق خدمة البريد السريع الاختيارية أيضا في معظم مراكز تقديم طلبات التأشيرة.

توفر مؤسسة في إف إس غلوبال خدمات معلومات تأشيرة المملكة المتحدة للعملاء في المنطقة، وتعمل أو تقوم بإشراف على مراكز الإتصال في معظم المواقع. كما أنها توفر خدمات البريد السريع الإضافي للمساعدة في نقل طلبات الحصول على تأشيرة المملكة المتحدة بين مركز التأشيرة لوكالة الحدود البريطانية في مانيلا والمكاتب في هونغ كونغ، بروناي وأستراليا ونيوزيلندا.

لقد عملت مع في إف إس غلوبال لعدة سنوات في أنحاء مختلفة من العالم ولقد وجدت دائما بأنها منظمة مهنية مرنة وملتزمة بخدمة العملاء الممتازة.

لويس دوماس
الوزير المستشار، مدير برنامج الهجرة، سفارة كندا في بكين،

تعمل السفارة الكندية في بكين مع في إف إس غلوبال منذ عام 2008 لتوفير خدمات طلبات التأشيرة في أربع مدن صينية. وخلال هذا الوقت، وفرت في إف إس غلوبال مستوى عال من الخدمة. وقد قامت في إف إس غلوبال بنقل الطلبات من وإلى السفارة بشكل دقيق ومستمر. وهي تقوم بتوفير خدمات إدخال البيانات بدرجة عالية من الدقة.

وقد أثبتت في إف إس غلوبال كفاءتها بتقديم جودة عالية في خدمة العملاء، سواء في تلقي الطلبات أو الرد على استفسارات وطلبات العملاء. وربما يكون أبرز ما قامت به مؤسسة في إف إس غلوبال أن أظهرت قدرتها على التكيف بسلاسة وسرعة مع التغييرات الكبيرة في متطلبات المعالجة، بما في ذلك إعادة توجيه الطلبات داخل الشبكة بسلاسة.

سيمون هورديتش
السكرتير الأول (الهجرة)، إدارة الهجرة والجنسية - السفارة الأسترالية في جاكرتا، إندونيسيا

عينت الحكومة الأسترالية مؤسسة في إف إس غلوبال لتقديم خدمات التأشيرات في إندونيسيا. وقد بدأ هذا الاتفاق في أكتوبر 2006 لفترة ثلاث سنوات أولية وقد تم تمديدها مؤخرا. نحن مرتاحون جدا مع الخدمات التي تقدمها مؤسسة في إف إس غلوبال. وهي مجهزة بخبرة العمل من هذا النوع وتستجيب للاحتياجات والمتطلبات المتغيرة لدينا بما في ذلك التركيز على خدمة العميل. تعمل مؤسسة في إف إس غلوبال بشكل وثيق مع مكتبي لتطوير الحلول المبتكرة والمركزة على العميل، لتوفير الخدمات عبر إندونيسيا.

بناك رانجان تشاكرافارتي
سفير، سفارة الهند، في بانكوك، تايلاند

أود أن أسجل تقديري للعمل الفائق الذي قام به فريق في إف إس غلوبال في مركز تقديم طلبات التأشيرة الهندية. بينما تبذل هذه السفارة جهدها لتحسين خدمات التأشيرات والخدمات القنصلية لمقدمي الطلبات بشكل مستمر ، على أساس الاحتياجات والملاحظات الواردة المتغيرة، أود أن أذكر أن وحدة عملكم قد تكيفت بشكل جيد ووفرت خدمات محترفة جدا. أنا سعيد أن فريق في إف إس غلوبال أظهر القدرة على الابتكار وتحمل مسؤوليات إضافية بسهولة. و لقد تلقينا ردود فعل إيجابية بشأن الخدمة المهذبة والمهنية في وحدة في إف إس غلوبال. وقد أدى هذا إلى حد كبير في تحسين خبرة مقدمي الطلب مع عمليات التأشيرة والشؤون القنصلية للسفارة.

أتيلا تار
المستشار / قنصل سفارة هنغاريا في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

انضمت هنغاريا إلى مركز تقديم طلبات التأشيرة المشترك (JVAC) التي تشغله مؤسسة في إف إس غلوبال، في ديسمبر 2010، في دبي. كان هدفنا الرئيسي هو تسهيل عملية طلب التأشيرة بالنسبة لأولئك الذين يقيمون خارج أبوظبي و يبذلون جهودا و وقتا كثيرا للسفر إلى سفارتنا. وبعد أقل من سنة واحدة على بدأ التعاون، يمكنني أن أؤكد بكل ثقة أننا قد خلقنا البيئة الأكثر صداقة للعملاء. عن طريق تقديم الطلبات في مدينتهم. فالمقيمون في دبي يحصلون الآن على الخدمات المهنية والكفؤة بدون تضييع أوقاتهم الثمينة، مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها. وخلال زياراتي إلى مركز تقديم طلبات التأشيرة المشترك، كنت دائما أعجب بالمستوى العالي جدا لتنظيم جميع الجوانب التي يمكن تخيلها. كما أظهر الموظفون معرفة وافية بالقواعد واللوائح التي يجب علينا تطبيقها في نظام شنغن وكلما يحدت أي تغيير، يمكن لمؤسسة في إف إس غلوبال أن تتكيف معه على الفور. لقد كانت إدارة مركز تقديم طلبات التأشيرة المشترك بدبي شريكا موثوقا به خلال عملي، وتكون مستعدة دائما للتنسيق و موجودة لحل المشاكل. وفي نهاية فترة عملي في الإمارات العربية المتحدة، يتوجه أعلى تقديري وامتناني إلى مؤسسة في إف إس غلوبال. وأنا واثق بتعاونكم وسوف نكون قادرين بفضله على تحسين خدماتنا أكثر فأكثر.

كارول دوتي
المدير الإقليمي - أفريقيا، وكالة الحدود البريطانية

تسرني النظم والعمليات التي تنفذها في إف إس غلوبال لضمان سرية البيانات وأمنها في جميع العمليات التي تتم من خلال خدماتها. كما أن التزام أعضاء فريق في إف إس غلوبال، في جميع مستويات المنظمة، جديرة بالثناء أيضا.

وعبر الشراكة مع مؤسسة في إف إس غلوبال، تمكنا من الاستفادة من مواردنا بفعالية أكثر ، ووفرنا لطالبي التأشيرات خيارات خدمة التأشيرة السريعة والمريحة. وأود أن أعرب عن خالص تقديري لفي إف إس العالمية وموظفيها لتفانيهم وجهودهم المستمرة في تحقيق مستويات عالية من رضا العملاء وخدمتهم.

وإنني أتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع في إف إس غلوبال.

روث زومبوهي
القنصل في سفارة سويسرا، بلندن المملكة المتحدة

عندما انضمت سويسرا إلى نظام الشنغن في ديسمبر 2008 ارتفع عدد التأشيرات من ألف تأشيرة سنويا إلى أكثر من ألف شهريا. فالتعامل مع هذا العمل الإضافي الضخم كانت من المستحيل تقريبا. ولذا لجأنا إلى في إف إس غلوبال للمساعدة فبفضل توجيهاتها المهنية تمكنا من إعادة تنظيم قسم التأشيرة وصفحة الويب. و كنت معجبة للغاية بإمكانيات التعهيد الفعالة والمصممة على وجه الخصوص والتي قدمتها في إف إس غلوبال.

وفي غضون أسابيع قليلة كنا قادرين على تقديم خدمات التأشيرة بالطريقة التي يتوقعها الناس من السفارة السويسرية في لندن والتي تعرف بكفاءتها ولطفها. وتحقيق مثل هذا المستوى العالي من الخدمة لعملائنا المطالبين كان مستحيلا دون أصدقائنا في مؤسسة في إف إس غلوبال. فنشكر جزيل الشكر لفي إف إس غلوبال.

كارل هاينريش آدم
رئيس قسم التأشيرات في سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية، بنيو دلهي، الهند

تتمتع في إف إس غلوبال بخبرة واسعة وأثبتت أنها ملائمة ومرونة لاحتياجات ومتطلبات سفارتنا المتغيرة. وإنها تركز على خدمة العملاء و تحتفظ بمستويات عالية من خدمة العملاء والتسليم.

وقد أثبتت في إف إس غلوبال أنها شريكة موثوق بها للسفارة ونحن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن تقديرنا لموظفي في في إف إس غلوبال لموقفهم المهني مما أدى إلى تحسين التجربة الكلية لمقدم الطلب خلال عملية طلب الحصول على التأشيرة.

ديفيد تايلر
رئيس القسم القنصلي، القنصلية الأمريكية، مومباي، الهند

تتمتع القنصلية الأميركية في مومباي بشراكة ممتازة وديناميكية مع في إف إس غلوبال منذ عام 2001. نحن نقوم بإجراء مقابلات مع ألف طالب للتأشيرة كل يوم. ومع عدد كبير من مقدمي الطلبات وغرفة انتظار صغيرة ، لا يمكن لنا النجاح في عملنا دون مساعدة في إف إس غلوبال الممتازة في جمع الوثائق وإجراء اختبارات الجودة، والإجابة على الاستفسارات، والتعامل مع تحديد المواعيد. إن مستوى في إف إس غلوبال العالي من خدمة العملاء والكفاءة يلعب دورا مهما في عملياتها، وينعكس بشكل جيد على القنصلية الاميركية. وقد أثبتت في إف إس غلوبال أنها مبتكرة، ومستجيبة، وفعالة في كل ما يفعلون، ونحن نتمتع بعلاقة تجارية متبادلة المنفعة.

في كيه شارما
نائب المفوض السامي الهندي، المفوضية العليا للهند، بكانبيرا، أستراليا

هذه الرسالة بمثابة مصادقة على أن في إف إس غلوبال مفوضة من قبل المفوضية العليا للهند، بكانبيرا كشريك تقديم خدمات التعهيد في أستراليا وبدأت هذه الشراكة في يناير 2008. يقوم الشريك المرخص لتقديم خدمات التعهيد، بالخدمات المختلفة فيما يتعلق بقبول الطلبات أو قبول الرسوم القنصلية المناسبة نيابة عن المفوضية العليا للهند،بكانبيرا وتوفير المعلومات المتعلقة بالخدمة للمقدمي الطلب ، عبر مراكز الخدمة، على الانترنت وكذلك عن طريق مركز الاتصال المخصصة. وتشعر المفوضية العليا في الهند بالرضا عن الخدمات المقدمة وقدرة المنظمة على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة باستمرار والمتعلقة بالقواعد واللوائح وكذلك العمل من أجل التحسين المستمر للخدمات.
آخرالأحداث


زيارة في مركز استقبال طلبات التأشيرات الشنغنية في كولومبو ، سريلانكا

آخر الأخبار
  • دي أي أف سي فيلس و بروبيت راجيستري توقع الشراكة مع في إف إس غلوبال
    Gulf News ، نوفمبر 2017م


الشهادات

Select Language
Need information on visas?
VFS Global, Partnering Governments. Providing Solutions.
Partnering Governments. Providing Solutions.

Testimonials

Andreas Klassen
Consul General of the Federal Republic of Germany, Jekaterinburg

Today we look back on one year of successful cooperation with VFS Global in Ekaterinburg. The opening of the VAC in February 2013 and its most efficient and professional operation by VFS Global have substantially facilitated life not only for the Visa-Section of the German Consulate General but also - and even more importantly - for the visa applicants in the Ural region.

Additional improvements came with the recent opening of Visa Centres in Ufa and Perm in November 2013 and January 2014 respectively.

We are most grateful to VFS Global for this valuable contribution to the development of closer ties between the Ural region and Germany.

Benedikt Loecherer
Visa Application Center (VAC) Liaison Officer, The Embassy of Federal Republic of Germany in Moscow

Dear VFS team,

By writing these lines I would like to thank you very much for uploading the German and English version of the VFS website. I have browsed the new website yesterday evening and I am very content with our common work. We have extended and amended information, restructured many segments, briefly put greatly increased user experience. All of you have been a constant source of support in this project. This adds to the professionalism I have experienced since first working with VFS. It is a pleasure working with you guys.

Asif Ahmad
HM Ambassador, British Embassy, Bangkok, Thailand

I would like to place on record that VFS Global has proved to be an efficient, innovative, professional and reliable partner. VFS Global is focused on our ever changing needs in enhancing our visa process catering to the demanding needs of our visa applicants.

The UK Visa Application Centre managed by VFS Global in Thailand is actually a link between the visa applicant and the British Embassy and each staff is actually our valued partner.

The enhancement shown during my tenure by VFS Global in Thailand has helped us grow on our service standards and narrow the bridge for visitors intending to visit the United Kingdom, (100% online application module, 100% appointment based application service, Priority Visa to allow fast track application decisions for Business Travellers and Saturday Prime Time Appointments allowing working executives to submit and collect visa applications and visa decisions on weekends).

I look forward to VFS Global keeping up the good work always and I do take this opportunity to wish each and every staff all the very best.

Kingsley Magee
Regional Operations Manager, UKBA, Manila, Philippines

VFS Global are the official commercial partner of the UK Border Agency in the NE Asia/Australasia region and are responsible for the operation of a number of UK Visa Application Centres in Japan, S Korea, Singapore, Taiwan and the Philippines. The Visa Application Centres provide dedicated locations where applicants can submit an application for a UK visa.

Applications are checked by VFS Global’s staff to ensure that they have been properly completed and that the relevant supporting documentation has been included. VFS Global’s staff also oversee the capture of biometric data (finger scans and photograph) of each applicant. Additional services such as SMS updates and optional courier return of passports are also provided at most Visa Application Centres.

VFS Global also provides UK visa information services for customers in the region and operates or oversees call centres in most locations. They also provide additional courier services to assist with the transportation of UK visa applications between the UKBA Manila visa hub and spoke offices in Hong Kong, Brunei, Australia and New Zealand.

I have worked with VFS Global for a number of years in different parts of the world and have always found them to be a professional and flexible organisation that is committed to excellent customer service.

Louis Dumas
Minister Counsellor, Immigration Program Manager, Embassy of Canada, Beijing,

The Canadian Embassy in Beijing has contracted VFS Global since 2008 to provide visa application submission services in four cities in China. During this time, VFS Global has provided a high level of service. VFS Global has been consistently punctual in conveying applications to and from the Embassy. They provide data entry services with a high degree of accuracy.

VFS Global has also demonstrated quality client service, both in receiving applications and in responding to client enquiries and requests. Perhaps most importantly, VFS Global proved capable of adjusting smoothly and quickly to significant changes in processing requirements, including seamlessly re-routing applications within the network.

Simon Hurditch
First Secretary (Immigration), DIAC - Australian Embassy, Jakarta, Indonesia

The Australian government has appointed VFS Global for the provision of visa services in Indonesia. This agreement commenced in October 2006 for an initial three year period which has recently been extended. We are very satisfied with the services provided by VFS Global. VFS Global is well experienced in this type of work and are responsive to our changing needs and requirements including the focus on client service. VFS Global works closely with my office to develop innovative, client focussed solutions to providing a service for all Indonesia.

Pinak Ranjan Chakravarty
Ambassador, Embassy of India, Bangkok, Thailand

I would like to place on record my appreciation for the good work done by your team at the Indian Visa Application Centre of VFS Global. While this Embassy’s effort has been to constantly improve visa and consular services to applicants, based on changing needs and feedback received, I would like to mention that your unit has adapted well and provided a very professional service. I am happy that the VFS Global team has shown the ability to innovate and has readily taken on additional responsibilities. I have received positive feedback regarding the courteous and professional service at the VFS Global unit. This has resulted in considerably improving an applicant’s overall experience with the Embassy’s visa and consular processes.

Attila Tar
Counsellor / Consul, Embassy of Hungary, Abu Dhabi, UAE

Hungary only joined the VFS Global operated Joint Visa Application Centre (JVAC) in December 2010, in Dubai. Our main goal was to facilitate the visa application process for those who reside outside Abu Dhabi and for whom travelling to our Embassy would cause significant efforts time-wise. After less than one year of co-operation, I can confidently confirm that we have created a more customer friendly environment. By submitting the applications in their home city, Dubai residents save precious time while receiving a professional and efficient service, with numerous options to choose from. During my visits to the JVAC, I was always deeply impressed with the extremely high level of organisation regarding all imaginable aspects of the work. The staff showed thorough knowledge of the rules and regulations that we must apply in the Schengen system and whenever changes occurred, VFS Global could immediately adapt to them. The management of JVAC Dubai was a reliable partner in my work, always ready to co-ordinate and always at hand when there was a problem to resolve. At the end of my tenure in the UAE, my highest appreciation and gratitude goes to VFS Global. I am confident that with your cooperation, we will be able to improve our service further.

Carol Doughty
Regional Director - Africa, UKBA

I am pleased with the systems and processes implemented by VFS Global to ensure data confidentiality and data security of all transactions performed through its service. The commitment of the VFS Global team members, across all levels of the organization, is also highly commendable.

With VFS Global as our partner, we have been able to utilize our resources more effectively and provide visa applicants with quick and convenient visa service options. I would like to express my sincere appreciation to VFS Global and its staff for their dedication and continuous efforts in achieving high levels of customer satisfaction and service.

I look forward to continuing our association with VFS Global.

Ruth Zumbühl
Consul, Embassy of Switzerland, London, UK

When Switzerland joined the Schengen visa scheme in December 2008 the number of visas increased from one thousand a year to more than one thousand a month. It was just impossible to cope with this huge additional work-load. Therefore we turned to VFS Global for help and thanks to its professional guidance we managed to reorganize our visa-section and webpage. I was highly impressed by the efficient and tailor-made outsourcing-possibilities VFS Global offered us.

Within a few weeks we were able to offer a visa service someone would expect from the Swiss Embassy in London e.g. efficient and courteous. Without our friends from VFS Global it would have been impossible to achieve such a high standard of service for our ever so demanding customers. Thank you VFS Global.

Karl Heinrich Adam
Head of Visa Section, Embassy of the Federal Republic of Germany, New Delhi, India

VFS Global is well experienced and has proved to be responsive and flexible to our changing needs and requirements at the Embassy. They are focused on customer service and they maintain high standards of client service and delivery.

VFS Global has proved to be a reliable partner for the Embassy and we take his opportunity to express our appreciation to the staff at VFS Global for their professional and courteous attitude which has improved the applicant’s overall experience of the visa application process.

David Tyler
Chief, Consular Section, US Consulate, Mumbai, India

The U.S. Consulate in Mumbai has had an excellent and dynamic partnership with VFS Global since 2001. We interview 1,000 visa applicants every day. With our high-volume workload and our small waiting room, we simply could not keep up with our work without VFS Global’s excellent assistance in collecting documents, performing quality checks, answering enquiries, and handling all of our appointment scheduling for us. VFS Global’s high level of customer service and efficiency is a credit to their operations, and reflects well on the U.S. Consulate. VFS Global has proven to be innovative, responsive, and effective in all that they do, and we enjoy an enterprising, mutually beneficial business relationship.

V K Sharma
Deputy High Commissioner of India, High Commission of India, Canberra, Australia

The letter is to certify that VFS Global has been authorised by the High Commission of India, Canberra as its outsourced service delivery partner in Australia and this partnership was established in January 2008. The authorised outsourced service delivery partner performs various services in relation to acceptance of applications, acceptance of the appropriate consular fees on behalf of the High Commission of India, Canberra and provision of information to applicants related to the service, via service centres, over the internet as well as via a dedicated contact centre. The High Commission of India has been satisfied with the services provided and the ability of the organisation to constantly adapt to changing needs related to rules and regulation as well as work towards continuous improvement of services.

Testimonials

Benedikt Loecherer
Visa Application Center (VAC) Liaison Officer, The Embassy of Federal Republic of Germany in Moscow


Asif Ahmad
HM Ambassador, British Embassy, Bangkok, Thailand

 

Latest News

Zubin Karkaria conferred Travel Entrepreneur of the Decade Award at ETAA Convention in Dubai
Travel Biz Monitor, December 2013

 

UK opens two visa application centres
The Indian Express, March 2014

 

Certifications